سياسة الاستخدام والخصوصيه

سياسة الاستخدام و الخصوصية

الخصوصية وبيان سريّة المعلومات

 نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت.

لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.


البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك


عندما نحتاج إلى أية بيانات خاصة بك , فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدنا هذه المعلومات في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكنناً. لن يتم اطلاقاً بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك.

متى نجمع المعلومات؟

نحن نجمع منك المعلومات عندما تطلب التسجيل في موقعنا الإلكتروني أو تحاول شراء أحد منتجاتنا أو تشترك في خدمة الرسائل الإخبارية أو تشارك في استطلاع رأي، أو تملأ استمارة أو تدخل معلومات على موقعنا الإلكتروني. ويمكن للمستخدمين تغيير معلوماتهم الشخصية عن طريق الولوج إلى حسابهم، كما يمكنهم إلغاء اشتراكهم في الخدمة البريدية، بحيث لا تصلهم المزيد من الرسائل الإلكترونية عبر اتباع الخطوات المذكورة في نهاية كل رسالة.


موافقة على الطلبات وتفاصيل الأسعار

يُرجى الملاحظة أنّه في بعض الحالات، قد لا تتم الموافقة على طلب ما لعدَّة أسباب. ويحتفظ القائمون على الموقع بالحقّ في رفض أو إلغاء أي طلب لأي سببٍ من الأسباب وفي أي وقت. وقبل أن نوافق على الطلب، قد نطلب منك تقديم معلومات إضافية أو بيانات أخرى للتحقق من شيء ما، بما في ذلك ــ على سبيل المثال وليس الحصر، رقم الهاتف والعنوان.


ونحرص على توفير أدق المعلومات المتعلقة بالأسعار لجميع المستخدمين الذين يزورون الموقع. إلّا أنَّ الأخطاء قد تَرِدُ في بعض الأحيان، كالحالات التي لا يتمّ فيها تحديد سعر المنتج بشكلٍ صحيحٍ على الموقع. ومن ثمّ، فنحتفظ بالحقّ في رفض أو إلغاء أي طلب من الطلبات. وفي حالة ما إذا لم يتم تحديد سعر المنتج بشكلٍ صحيح، فيحق لنا، وفقًا لتقديرنا الخاص، الاتصال بك للحصول على تعليماتٍ أو إلغاء طلبك وإبلاغك بهذا الإلغاء. ولنا الحق في رفض أو إلغاء أي طلبات سواء تمّ تأكيدها أو لا وبعد إضافة الرسوم على بطاقة الائتمان.


الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت


قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او علانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.


اذا كنت ماتزال تتصفح الموقع وتجري فيه العمليات الشرائية فأنت توافق على سياسات الموقع .